سان سيفيرورفع البضائع الثابتةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام

وقت الافراج:2024-03-29 17:10:40 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:589

نصائح أساسية:سان سيفيرو,النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية مت

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط مضخات تروس , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت , وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

سان سيفيروالحركة الهبوطية للأسطوانة الهيدروليكية. يدخل الزيت الهيدروليكي إلى الطرف العلوي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال صمام الاتجاه الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويعود الزيت العائد من الطرف السفلي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام التوازن , وصمام التحكم الهيدروليكي , وصمام الخانق , وصمام اتجاهي كهرومغناطيسي مقاوم للانفجار. من أجل جعل الوزن ينخفض ​​بسلاسة وتكون الفرامل آمنة وموثوقة , يتم تثبيت صمام توازن على خط عودة الزيت لموازنة الدائرة والحفاظ على الضغط بحيث لا تتأثر سرعة الهبوط بالوزن ومعدل التدفق والرفع يتم ضبط السرعة بواسطة صمام الخانق. من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوقة , ومنع الحوادث , أي قفل هيدروليكي , لضمان قدرته على قفل نفسه بأمان عندما ينفجر خط الأنابيب الهيدروليكي بشكل عرضي. يتم تثبيت إنذار يعمل بالصوت الزائد للتمييز بين الحمل الزائد أو فشل المعدات. متخصصة في مصنع مصعد الشحن ,سان سيفيرواثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع, العلامة التجارية القديمة , وبأسعار تنافسية , وجودة مضمونة!

آخر شيء يجب ملاحظته هو أنه بالمقارنة مع منصات الرفع في بعض الأماكن , تتم إضافة الأسوار الواقية بشكل عام على المنصات. نظرًا لأن منصات الرفع هي معدات خاصة , فإن المكتب الوطني لفحص الجودة صارم للغاية في هذا الجزء من التفتيش. يجب على الجميع يتم تفكيكها , لذلك عندما يسألك الموظفون عما إذا كنت تريد إضافة حاجز حماية , لا ترفض بشكل أعمى , وفكر فيما إذا كان ذلك ضروريًا وفقًا لموقع الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك , يجب أن يكون لديك "رخصة تصنيع المعدات الخاصة للجمهورية الشعبية" و "رخصة الجمهورية الشعبية لتركيب المعدات الخاصة وتحويلها وصيانتها" لإنتاج وتركيب وصيانة. لذلك , يجب أن تسأل عما إذا كان لدى الشركة المصنعة هذين الشهادات.

فيراكروزبالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا ,سان سيفيرو1 طن مصعد 8 أمتار, أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , آمن وموثوق.


سان سيفيرورفع البضائع الثابتةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام



احتياطات لتركيب المصعد حافظ على طريق الوصول لمصعد البناء الخارجي سلسًا ووفر مساحة كافية لوقوف السيارات للمعدات. عندما يكون من الضروري استخدام رافعة بخارية للتركيب الإضافي , يجب مراعاة ما إذا كانت بيئة الموقع تفي بظروف تشغيل الرافعة البخارية.

في عملية تطوير ماكينة مصعد سكة التوجيه , من أجل ضمان استخدام المنصة الثقيلة في ظل ظروف آمنة والحفاظ على الامتثال للقواعد واللوائح ذات الصلة , تم تصميم المنصة الثقيلة خصيصًا , وتم صياغة إجراءات تشغيل السلامة على النحو التالي: يجب أن تكون مجهزة بمعدات رفع مؤهلة ومعتمدة.تتولى الشركة المصنعة ذلك لتجنب تعطل المعدات ؛ اعمل بين المسامير والمحامل للتأكد من أنه لتجنب التآكل , يمكنك إضافة بعض الزيت أو الزبدة ؛ تأكد من وجود ضوضاء. خلال فترة التشغيل , وجد أن المحرك الهيدروليكي منصة الرفع بها ضوضاء أثناء التشغيل , فلا داعي للقلق بشأنها في المرحلة المبكرة. إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة , قم بتشغيلها عدة مرات أخرى. بعد الركض , ستختفي الضوضاء بشكل طبيعي. ولكن إذا كان هناك ضوضاء بسبب لفترة طويلة ولا توجد علامة على التلاشي , يرجى التأكد من حلها من قبل الشركة المصنعة في الوقت المناسب ؛ تحقق من الأجزاء بانتظام تحقق مما إذا كانت فضفاضة قبل الاستخدام , وما إذا كانت هناك أي علامات رخوة في البراغي والصواميل والينابيع الحاملة , دعامات , وصلات أنابيب النفط , إلخ. إذا كانت هناك أي علامة على الارتخاء يرجى تعزيزها أو استبدالها في الوقت المناسب لتجنب الحوادث.

تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

اختبار البيئة يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.


سان سيفيرورفع البضائع الثابتةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام



المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام فحص التحكم الهيدروليكي , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

نوعية جيدة استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

تعمل أسطوانة الزيت , حجم أسطوانة الزيت , بشرط تلبية متطلبات التصميم على تقليل حجم أسطوانة الزيت قدر الإمكان. كلما كان حجم الأسطوانة أصغر , كان الصعود أسرع.

مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة ,سان سيفيرومصعد من طابق إلى طابقين, لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة , وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

سان سيفيروتعميم المعرفة لمنصة الرفع الثابتة من نوع المقص أداء فائق: مزود بأجهزة أمان لمنع التحميل الزائد لمنصة الرفع ؛ ومجهز بصمامات حماية لمنع أنابيب الزيت الهيدروليكي من الانكسار ؛ ومجهزة بأجهزة النزول في حالات الطوارئ لفشل الطاقة المفاجئ ؛ قفل جهاز الأمان.

ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة , والمواد المختلفة , والأحمال المصنفة المختلفة , والوعي المختلف بالعلامة التجارية , تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع أمتار , حجم الطاولة مم * مم , السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن , الارتفاع متر , حجم الجدول مم * مم , السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة , ارتفاع الرفع , حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سان سيفيرورفع البضائع الثابتةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سان سيفيرورفع البضائع الثابتةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سان سيفيرورفع البضائع الثابتةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سان سيفيرورفع البضائع الثابتةالأداء والاحتياطات عند الاستخدام الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سانسيفيرونوصيالإخبارية
سانسيفيروأحدث الأخبار